للتواصل: واتس آب، فايبر: 9833210094 0091 الأرقام البديلة: 9322306575 0091

  00966 533452485 :السعودية

morshidak@gmail.com: البريد الإلكتروني

إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين آمين، إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية،

لا ملجأ و لا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

علاج الخلايا الجذعية في مستشفيات الهند بومباي

علاج الخلايا الجذعية في مستشفيات الهند بومباي، علاج الخلايا الجذعية في احسن مسشفى بومباي، علاج الخلايا الجذعية في افضل مستشفيات الهند، اشهر مستشفى الخلايا الجذعية الهند بومباي، افضل علاج الخلايا الجذعية في بومباي الهند، علاج الخلايا الجذعية في مستشفيات الهند بومباي، علاج الخلايا الجذعية في الهند بومباي.

 

علاج الخلايا الجذعية في الهند

علاج الخلايا الجذعية:

الخلايا الجذعية هي الخلايا التي تحتفظ بالقدرة على تجديد نفسها من خلال انقسام الخلية الانقسامية، ويمكنها أن تتفرق إلى مجموعة متنوعة من الخلايا المتخصصة. في الأجنة النامية، الخلايا الجذعية يمكن أن تتفرق في جميع الأنسجة المتخصصة. في الكائنات الحية، الخلايا الجذعية و خلايا السلف تعمل كنظام إصلاح للجسم و تجديد للخلايا المتخصصة بالإضافة إلى التجديد الطبيعي للأعضاء، مثل الدم و الجلد أو الأنسجة في الأمعاء .

 

حقق العلاج بالخلايا الجذعية Stem cell therapy او زرع الخلايا الجذعية في السنوات الأخيرة النجاح في علاج العديد من الأمراض المزمنة التي كان يصعب على الطب علاجها قبل ذلك. والخلايا الجذعية تعتبر خلايا لها القدره على الإنقسام لفتره غير محددة فى المزرعة لتعطى دفعه لخلايا متخصصه، وبإمكانها التطور إلى خلايا عديدة تمكن الجسم من القيام بترميم وإصلاح التالف من الأعضاء. الهند تعتبر من الدول الرائدة في العلاج عن طريق الخلايا الجذعية.

 

اين يكون العلاج في مستشفيات الهند؟

 

يتم العلاج بالخلايا الجذعية في جميع ابرز مستشفيات الهند المتواجدة في جميع المدن الهندية الرئيسية مثل بومبائ، مدراس، بنجلور، بونا، دلهي الخ. ولاتختلف جودة الخدمة الطبية في مدينة دلهي عما هي عليه بباقي المدن.

 

ما هي المدة التي يستغرقها العلاج؟


تستغرق مدة العلاج من 2 إلى 6 أيام حسب حالة المريض و طريقة العلاج المقدمة له.

هل يحتاج المريض أن يرقد بالمستشفى؟

يحضر المريض في اليوم الأول الى المستشفى من أجل إجراء الفحوصات اللازمة له واستخلاص نخاع العظم، وبعد ذلك يمكن للمريض ان يذهب الى الفندق/دار الضيافة على ان يعود إلى المستشفى في اليوم الثاني لتلقي العلاج بحقن الخلايا. يبقى المريض بالمستشفى لعدة ساعات لمراقبة حالته وعندما يتأكد الطبيب من استقرار حالته الصحية يمكنه عندها العودة الى الفندق/دار الضيافة والعودة في اليوم الثاني للمراجعة.

إذا وجدت لديكم الرغبة للعلاج بهذة الطريقة إتصلوا بنا أو إرسلوا لنا رسالة بريدية وسوف يقوم أحد موظفينا بالإتصال بكم والإجابة على إستفساراتكم .

من ضمن الأمراض التي يتم علاجها عن طريق الخلايا الجذعية:

·         تصلب ألأنسجه الجانبيه

·         الزهايمر

·         ألأوعيه الدمويه القلبيه

·         الفالج المخى

·         السكرى

·         صعوبة الإنتصاب

·         التغيرات المرضيه بالمقل

·         التصلب المتعدد

·         إلتهاب المفاصل

·         باركنسون

·         إصابات الحبل الشوكى

·         الصدمات

إذا ترغب في زيارة مومبائ من أجل افضل علاج في مستشفيات بومبائ الهند، أو تبحث عن اشهر مستشفى في بومبائ فيمكنك الإتصال بنا على: 9833210094 0091، morshidak@gmail.com