للتواصل: واتس آب، فايبر: 9833210094 0091 الأرقام البديلة: 9322306575 0091

  00966 533452485 :السعودية

morshidak@gmail.com: البريد الإلكتروني

إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين آمين، إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية،

لا ملجأ و لا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

نبذة عن الهند

احسن مستشفى في الهند، احسن مستشفيات الهند، افضل مستشفى في الهند، مستشفيات الهند، علاج في الهند، افضل مستشفيات الهند، احسن مستشفيات في الهند، افضل علاج في الهند، افضل مركز علاج طبيعي في الهند.

ما زالت الهند مركزا للجذب العالمي الأول للسياحة العلاجية والطبية، وخصوصا من الشرق الأوسط. وفي الهند تجري الأبحاث الطبية على قدم وساق ويقدم أطباؤها اختراقات علمية متتالية مما يجعل أمل الشفاء من أمراض عضالة أكبر منه في الهند عن أي موقع طبي آخر.
وتتقدم الهند طبيا في مجالات أبحاث الخلايا الجذعية والزراعة الدقيقة لعلاج مرض السكر. وفي الهند تقع بعض أهم المستشفيات التعليمية في العالم كما أنها تستخدم أحدث التقنيات ومنها أجهزة روبوت جراحية دقيقة.

وتجذب مستشفيات الهند المزيد من المرضي سنويا ممن لا يجدون علاجا مماثلا لحالاتهم في بلادهم. وعادة تسافر العائلات مع المرضى وتقضي وقتا في الهند إلى حين الشفاء، ولذلك تخضع السياحة الطبية في الهند إلى منظمة حكومية لتشجيع الهند كمركز سياحة وطب عالمي.
من بين أكبر شبكات المستشفيات في الهند مستشفى أبولو، مستشفى كوكيلابين، مستشفى صيفي، مستشفيات جلوبال، مستشفى كولمبيا آسيا، مستشفى ماكس، مستشفى فورتيس، مستشفى بومبائ الخ.

وتنقسم الخدمات الطبية في الهند إلى عدة أقسام جغرافية في دلهي ومومبائ وبانغلور ومدراس الخ. وهناك الكثير من مستشفيات القطاع الخاص التي تقدم أيضا خدماتها للقطاع الحكومي.
وتتفوق افضل المستشفيات الهندية في الكثير من الجراحات الطبية مثل علاج الديسك في الهند، علاج السرطان في الهند، علاج السكر في الهند، علاج السكري في الهند، علاج الاوزون في الهند، علاج القلب في الهند، علاج الجلطات في الهند، علاج المفاصل في الهند، علاج البواسير في الهند، علاج الفقرات في الهند، علاج القولون في الهند، علاج امراض القلب في الهند، علاج الصرع في الهند، علاج الاعصاب في الهند، علاج الروماتيزم في الهند، علاج الغرغرينا في الهند، علاج الشرايين في الهند، علاج الظهر في الهند، علاج الروماتويد في الهند، علاج الشلل في الهند، علاج العيون في الهند، علاج الركبه في الهند، علاج التوحد في الهند، علاج الحبل الشوكي في الهند، علاج الثعلبة في الهند، علاج الشلل النصفي في الهند، علاج الشبكية في الهند، علاج الصدفية في الهند، علاج الضمور في الهند، وعلاج جراحات التجميل، كما أن بها الكثير من المستشفيات المتخصصة في أمراض أو حالات بعينها. ويخضع الأطباء الذين يتلقون تدريبهم في الهند أو غيرها إلى خمس سنوات من التدريب الطبي بالإضافة إلى فترات أخرى وفقا لتخصصهم. ويخضع الأطباء والمستشفيات إلى الكثير من أنواع الرقابة الدورية للتأكد من جودة مستوى الأداء. ولذلك يعتبر معدل وقوع الأخطاء الطبية في الهند من أدنى المعدلات عالميا.

تفاصيل مهمة


بعد تلقي العلاج هناك الكثير من الفنادق المجاورة للمستشفيات التي يمكن الاستراحة فيها مع معرفة أن الأطباء قريبون في حالة الحاجة إليهم. وبعد الشفاء يمكن الاستمتاع أيضا بتجربة سياحية ثرية، في أي مدينة هندية. ويحتاج الزائر إلى الهند بغرض العلاج إلى تأشيرة طبية يمكن التقدم للحصول عليها من على الإنترنت. ونقوم بكل إجراءات الحجز والتسجيل في المستشفيات الهندية والترجمة والمتابعة. وتشمل الحالات القادمة إلى مستشفيات الهند من منطقة الشرق الأوسط جراحات تغيير الركبة أو الحوض وجراحات القلب، بالإضافة إلى جراحة التجميل وعمليات الأسنان. وتستأثر الهند بالعدد الأكبر من المرضى العرب. وتعتقد مصادر هندية أن أسباب الإقبال العربي على الهند تتراوح بين الثقة في نوعية العلاج الذي يقدمه الأطباء في الهند وتجنب قوائم الانتظار أو عدم وجود التخصص الطبي الكافي في البلدان التي يأتي منها المرضى.

مستقبل زاهر


وتتوقع مصادر طبية أن تتضاعف السياحة العلاجية في الهند في السنوات الخمس المقبلة، وهو تيار يشمل أنحاء العالم الأخرى أيضا. وتعود أسباب هذه الزيادة إلى عدة عوامل منها سهولة الحصول على المعلومات حول المستوى الطبي في الدول المختلفة وتشجيع هذه الدول للسياحة العلاجية ووجود مؤشر دولي لمستويات العلاج العالمية وتوافر وثائق التأمين الطبي الدولية. وتوفر حكومات الخليج تغطية تكاليف العلاج في الخارج لمواطنيها إذا اقتضت الحاجة. ويختار المرضى العرب الهند لمعرفتهم بمدى الحرفية والتخصص الطبي والرعاية التي يلقونها خلال وجودهم فيها. ولا تدخل التكاليف في اعتبار معظم المرضى القادمين من منطقة الخليج. نعمل على ترتيب كل احتياجات الزائر العربي وتشمل خدماتنا: مساعدة المريض على اختيار العلاج الملائم له، ترتيب المواعيد والدخول المستعجل للمستشفيات، تقديم المشورة للقادمين من الخارج ورعاية الاحتياجات الغذائية الخاصة فيما يتعلق بالأكل الحلال. وتقدم المؤسسة كذلك خدمات الترجمة.
وتتعامل المؤسسة مع الكثير من الأطباء والأخصائيين الذين يتحدثون الإنجليزية وبعضهم أيضا يتحدث باللغة العربية. وفي حالات تكفل الحكومات أو السفارات بتكاليف العلاج لا تطلب المستشفيات الهندية سوى خطاب ضمان من السفارة المعنية. ولا نتطلب تحديد موعد مع إخصائي سوى إرسال الإيميل بوثيقة تتضمن المعلومات المطلوبة اسم المريض وعمره وتاريخه الطبي ولياقته البدنية وسبب طلب العلاج. وبعد مراجعة المستشفى للحالة تقدر له التكاليف وموعد الحضور. وبعد القبول يتحدد الموعد النهائي وتسهم المؤسسة في المساعدة على استخراج تأشيرة الدخول. وينزل المرضى في غرف خاصة ذات حمام وتتوفر للمرضى وجبات غذائية ملائمة صحيا وثقافيا ودينيا.

 

إذا ترغب في زيارة الهند من أجل افضل علاج في مستشفيات الهند، أو تبحث عن اشهر مستشفى في الهند فيمكنك الإتصال بنا على: 9833210094 0091، morshidak@gmail.com